أهم كورسات الـ moocs المجانية المقدمة من أشهر الجامعات عن شهر يونيه


أهم كورسات الـ moocs المجانية المقدمة من أشهر الجامعات فى شهر يونيه :D .. دول اللى هحاول اسجل فيهم إن شاء الله يمكن تفيدكم أو تفيد أصحابكم ^_^


1- Object Oriented Programming in Java
الكورس مدته 6 أسابيع مقدم من جامعة كاليفورنيا موجود على coursera .. بتناول الكورس مبادىء البرمجة ومبادىء البرمجة الشيئية.

2- The Computing Technology Inside Your Smartphone
الكورس مدته 10 أسابيع بمعدل 4 ساعات اسبوعيا .. المحتوى مقدم من جامعة كورنيل متاح على edx .. يتناول المفاهيم الأساسية للحوسبة السحابية والبنية التحتية السحابية والقضايا الأساسية لأمن السحابة والعديد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالأنظمة السحابية في الهواتف الذكية.

3- Introduction to HTML5
الكورس مدته 3 اسابيع .. المحتوى مقدم على جامعة متشيجان متاح على coursera .. الكورس بيغطى المبادئ الأساسية كمقدمة إلى برمجة وتطويرالويب باستخدام لغة HTML5.

4- HTML, CSS, and Javascript for Web Developers
الكورس مدته 5 أسابيع .. المحتوى مقدم من جامعة جونز هوبكنز متاح على coursera .. الكورس بيغطى الـ 3 أجزاء الرئيسية بتوع الويب html, css, javascript.

5- TOEFL® Test Preparation: The Insider’s Guide
الكورس مدته 6 أسابيع متاح على edx .. الكورس يغطى التعريف باختبارالتوفل وكيفية التسجيل به، ومن ثم تجهيز وإعداد المتقدمين للاختبار؛ للحصول على درجة عالية .. يقوم بتحسين مهارات اللغة الإنجليزية، والفهم الكامل لأقسام الاختبار الأربعة؛ القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة.

6- How to Write a Resume
الكورس مدته 4 أسابيع مقدم من جامعة ولاية نيويورك متاح على coursera .. يهدف الكورس إلى التعرف على الطرق الصحيحة التي تساعدك في بناء سيرة ذاتية فعالة خالية من الأخطاء، تستطيع بها الحصول على العمل الذي تريده

7- Customer Analytics
الكورس مدته 5 أسابيع مقدم من جامعة بنسلفانيا متاح على coursera .. يهدف الكورس فى نهايته إلى ان تصبح قادرًا على استخدام البيانات، والمعلومات المختلفة المتاحة عن المستهلكين في تحليل شخصياتهم الاستهلاكية، ووسائل العرض والإقناع التي يمكنك استخدامها كأحد أصحاب المشاريع وإدارة الأعمال في التسويق لمنتجك وإقناع المستهلكين به.

8- Introduction to Marketing
الكورس مدته 5 أسابيع مقدم من جامعة بنسلفانيا متاح على coursera .. يهدف الكورس إلى مساعدتك فى بدء مشروعك أو شركتك الناشئة والتعرف على الطرق المختلفة التي تُمكنك من زيادة دخلك عبر الإنترنت. مثل العمل الحروتحديد مميزاته وعيوبه المختلفة.

تعليقات

  1. ياريت الاكونت الخاص بيك على الفيس بوك

    ردحذف
  2. نقدم افضل طرق الشرح في معادلة كلية هندسة من اجل اعطاء الاحسن دائما والافضل علي الاطلاق

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة